vinci headphones

فينشي Vinci أول سماعة في العالم تدعم الذكاء الاصطناعي وتؤدي العديد من المهام!

بواسطة

غالباً ما تكون الفكرة العامة عن مهمة سماعات الرأس محصورةً في إمكانية سماع الأصوات، ووجود مايكروفون للتسجيل أو لإجراء المكالمات سواءً المكالمات الهاتفية أو عن طريق برامج الاتصال مثل سكايب وواتس اب ومسنجر. أما إن كان الأمر يتعلق بالألعاب، فقد تجد بعض السماعات الأكثر تطوراً، والتي تمتلك ميزات مثل الصوت المحيطي، وأدوات تحكم خاصة بها. لكن من الواضح جداً أن شركة فينشي المصنعة للسماعات تخالفنا الرأي تماماً، من خلال تقديمها سماعات فريدة من نوعها لا مثيل لها من قبل، تشبه السماعات العادية من حيث المظهر الخارجي، لكنها تختلف عنها بوجود شاشة على الطرف اليميني للسماعات، ويمكنها تأدية العديد من المهام المختلفة، والعمل بشكل منفصل عن الهاتف المحمول أو اللابتوب، بالإضافة لاحتوائها تقنيات الذكاء الاصطناعي. فيما يلي سنقدم لكم الميزات الرائعة التي تمتلكها سماعات الرأس فينشي Vinci.

 

Vinci

تمنحك فينشي القدرة على التحكم بها عن طريق الأوامر الصوتية، واختيار الموسيقى أو الأغاني التي ترغب بتشغيلها دون الحاجة لضغط أي زر أبداً. كل ما عليك فعله هو إخبار فينشي بما تريد سماعه، أو حتى تحديد نمط الموسيقى وترك الحرية للسماعة باختيارها لك. كما يمكنها تزويدك بالعديد من المعلومات الهامة، مثلاً عندما تكون بحاجة لمعرفة الطريق إلى مكان ما، ستساعدك فينشي في تقديم الاتجاهات الصحيحة. ويمكنها تذكيرك بالمواعيد الهامة التي قمت بتسجيلها من قبل، وغير ذلك الكثير. كل ما عليك فعله لطلب مساعدة فينشي هو إما طلب ذلك صوتياً بقولك: “Hey Vinci” أو من خلال النقر المطول على الشاشة الموجودة على طرف السماعة.

follow us on telegram

تابعونا على تليجرام @Ara2Tech

كما يمكنك التحكم بسماعة فينشي عن طريق القيام بلمس شاشتها الخاصة، فمثلاً للانتقال إلى المقطع الموسيقي التالي فقط قم بتمرير أصبعك من آخر الشاشة وإلى مقدمتها، أما العكس فيقوم بالعودة إلى المقطع الموسيقي السابق. وفيما يخص التحكم بمستوى الصوت فيمكن زيادته من خلال تمرير أصبعك على الشاشة نحو الأعلى، وخفض الصوت يكون بتمرير أصبعك نحو الأسفل. وتمتلك فينشي القدرة على معرفة إن كنت ترتدي السماعات أم لا، فبمجرد نزع السماعات عن رأسك ستقوم تلقائياً بعمل إيقاف مؤقت للموسيقى. وعند إعادة السماعات ستعمل الموسيقى مجدداً.

وبفضل امتلاك فينشي لشريحة اتصال بالانترنت 3G والقدرة على الاتصال بشبكة واي فاي، يمكنك الاعتماد على البرامج المدمجة في نظامها الخاص للاستماع إلى الموسيقى على كل من سبوتيفاي Spotify وأمازون برايم ميوزك Amazon Prime Music وساوندكلاود SoundCloud. كما أن فينشي سريعة التعلم، ويمكنها بناءً على تفضيلاتك الشخصية والإحصائيات التي تقوم بجمعها عنك وعن نشاطاتك المختلفة ونمط الأغاني التي تقوم بسماعها أثناء كل نشاط مثل وقت الركض أو المشي او في القطار، باقتراح الموسيقى المناسبة لك حتى قبل أن تفكر بما ترغب بسماعه.

follow us on twitter

تابعونا على تويتر @Ara2Tech

ولأن فينشي تمتلك ذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 32 جيجا بايت فيمكنك تخزين ما يقارب 7000 مقطع موسيقي عليها من نوع MP3، والاستماع إليهم دون الحاجة للاتصال بالانترنت. ويمكن لفينشي الاتصال بهاتفك المحمول سواءً أكان من نوع أندرويد أو iOS، وكذلك الاتصال باللابتوب عن طريق تقنية بلوتوث إصدار 4.1. أما فيما يخص بطارية فينشي، فيمكنها العمل لمدة 50 ساعة عند وصلها عن طريق البلوتوث، و10 ساعات عند استخدامها بشكل منفصل عن أي جهاز، أما إن رغبت باستخدام الشريط الخاص بها ووصلها في هاتفك المحمول فلن يكون هنالك أي استهلاك لطاقة البطارية. مع العلم أن الوقت المقدر لشحن البطارية بنسبة 100% هو ساعة ونصف الساعة.

ومن الأمور المميزة التي تمتلكها فينشي القدرة على تغيير المؤثرات الصوتية التي تظهر على الشاشة أثناء تشغيل مقطع موسيقي، مع إمكانية استبدال المؤثرات الصوتية، بكتابة تظهر على الشاشة أثناء التشغيل.

vinci ara2tech is the best

تحتوي فينشي معالجاً من نوع ARM Cortex-A7، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية RAM بسعة 1 جيجا بايت. كما تمتلك نظام تشغيلٍ خاص بها مشتق من نظام أندرويد. وهنا تجدر الإشارة لوجود إصدارين من السماعات، الأول هو فينشي العادي، أما الثاني فهو فينشي برو، ويمتاز الثاني على الأول بسعة التخزين 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى ميزة عزل الصوت المحيط بك أثناء استخدام السماعة. وإمكانية استخدام شاحن وايرلس.

تتوافر فينشي بعدة ألوان، كالأبيض والفضي والأسود والأحمر والأصفر.  وبسعر يبدأ من 149 دولار أمريكي.

Vinci Colors

متابعينا الأعزاء، ما رأيكم بسماعة فينشي؟ وهل قمتم بتجربتها من قبل؟ شاركونا رأيكم.

قد يعجبك أيضاً: فولترمان Volterman محفظة الأحلام، تلبي احتياجاتك وتتوج أناقتك!

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة