Samsung Galaxy Note 9

مجموعة جديدة من التسريبات حول هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 9!

بواسطة

نحن على بعد أقل من أسبوعين حتى يوم الخميس الموافق لـ 9 من شهر آب، الموعد الرسمي الذي حددته العملاقة الكورية سامسونج للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note 9 في بروكلين من مدينة نيويورك. وكنا قد استعرضنا معكم في مقالٍ سابق مجموعة كبيرة من التوقعات والتسريبات حول هذا الهاتف الجديد، وذكرنا لكم أهميته بالنسبة لسامسونج والمستخدمين لما يمتلكه من ميزات رائعة لا يمكن الحصول عليها إلى في سلسلة Note. أما اليوم يسعدنا في آراء تك أن نشارك معكم المزيد من التفاصيل عن هاتف Galaxy Note 9 بعد أن تم إصدار نسخة استعراضية منه توضح العديد من المزايا الجديدة في الهاتف، لكن دعونا أولاً نراجع سريعاً بعض الميزات التي تم الكشف عنها سابقاً

أوضحت لنا الصور المسربة سابقاً أن هاتف Galaxy Note 9 سيكون بشاشة بقياس 6.3 إنش، ذات حواف ضيقة جداً، وتمتلك انحناءة بسيطة عند الحافة اليمينية من الهاتف. كما توضح الصور أيضاً امتلاك الهاتف لمنفذ USB-C وحافظة لقلم S Pen، ومدخل للسماعات 3.5 مم، وبالتأكيد ستضيف سامسونج زراً جديداً للهاتف لتشغيل المساعد الشخصي بيكسبي. أما من حيث المواصفات التقنية فيتوقع أن يمتلك الهاتف معالجاً من نوع سناب دراغون Snapdragon مع ذاكرة تخزين عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجا بايت. كما يوجد العديد من التوقعات الأخرى والتي يمكنكم مراجعتها من خلال هذا المقال.

follow us on telegram

تابعونا على تليجرام @Ara2Tech

تؤكد المصادر الجديدة بعد إطلاعها على الهاتف بشكل مباشر من وجودة عدة نسخ منه، وكل نسخة تختلف عن الأخرى ببعض المواصفات، كما تؤكد المصادر أنه يوجد نسخة من الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجا بايت، وأخرى بسعة 8 جيجا بايت، وكذلك هو الحال فيما يخص مساحة التخزين الداخلية والتي ستبدأ من 128 جيجا بايت وتصل إلى 512 جيجا بايت. كما سيمتلك الهاتف بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، والتي يمكنها العمل لمدة 4 أيام قبل شحنها مرةً أخرى بحسب سامسونج والمصادر التي قامت بتجربة الهاتف.

أما فيما يخص قلم S Pen فأشارت التسريبات إلى أن القلم يمكن وصله بالهاتف عن طريق البلوتوث للقيام ببعض الوظائف الجديدة، مثل التقاط الصور من كاميرا الهاتف، والتحكم بالمشغل الموسيقي مثل تشغيل المقطع الموسيقي السابق أو التالي، وكذلك يمكن استخدام القلم للتحكم في العروض التقديمية PowerPoint. وطبعاً القلم سيكون متوافق حصراً مع هاتف Galaxy Note 9، ولا يمكن استخدامه مع أجهزة أخرى.

وذكرت المصادر أن هاتف Galaxy Note 9 سيدعم منصة Samsung DeX عن طريق USB-C، والتي تمكنك من تحويل هاتفك المحمول إلى جهاز حاسوب، حيث يمكنك من خلالها وصل الهاتف بشاشة كبيرة، ولوحة مفاتيح وماوس للتحكم. وتدعم هذه الميزة 5 أنظمة تشغيل مختلفة.

follow us on twitter

تابعونا على تويتر @Ara2Tech

ويتوقع أن سامسونج دعمت في هاتفها الجديد Galaxy Note 9 ميزة Vulkan API والتي من شأنها تقديم تجربة لعب لا مثيل لها خاصةً وأن بعض الشائعات تدور حول اللعبة الشهيرة Fortnite والتي ستكون متوافرة حصراً لهاتف Galaxy Note 9.

وأخيراً فيما يخص الكاميرا الخلفية، فستكون مزدوجة وتدعم ميزة التثبيت البصري، بالإضافة لدعم الكاميرا للذكاء الاصطناعي الذي سيعمل على تصنيف الصور بناءً على محتواها، ويمكنه التعرف على العناصر الموجودة في كل صورة.

متابعينا الأعزاء، بعد اطلاعكم على كافة التفاصيل التي شاركناها معكم عن هاتف Galaxy Note 9 كم تتوقعون أن يكون سعره؟ وهل تفكرون بالحصول عليه فور طرحه في الأسواق؟ شاركونا رأيكم.

قد يعجبك أيضاً: جميع التوقعات والإشاعات عن هواتف آيفون الجديدة وخاصةً iPhone X plus

لتبقوا على الاطلاع بآخر الأخبار التكنولوجية تابعونا على فيسبوك.

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة