اللون الوردي الذهبي Rose Gold مع جهاز آيفون

لماذا تعشق النساء اللون الوردي الذهبي حتى في قطاع التكنولوجيا؟!

بواسطة

يعتبر اللون الوردي الذهبي Rose Gold علامةً من علامات الرقي والرفاهية في عالم الأزياء والموضة. لكن الأمر لم يعد حكراً على ذلك فحسب فاليوم نجده يصنع أمجاده في قطاع التكنولوجيا بمختلف مجالاتها. وعلى الرغم من ظهوره بشكل طفيف خلال السنوات السابقة غير أنه لم يحقق الشهرة الكبيرة والانتشار الواسع إلا مؤخراً.

ويعود الفضل في ظهوره قبل عدة سنوات إلى واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف المحمولة في العالم سامسونغ التي استخدمته لأول مرة مع جهازها Galaxy Note 3 عام 2013. لتتبعها العملاقة الأمريكية آبل في حمل راية نشر اللون أكثر فأكثر مع ساعاتها الذكية Apple Watch Edition. ليأتي بعدها آيفون 6 أس ويقود موجة الانتشار الرهيبة لهذا اللون حتى أصبح الأكثر تفضيلاً على مستوى العالم.

لكن ما سر الإعجاب الشديد من فئة النساء بشكل عام بهذا اللون؟ يُرجع العلماء سبب إعجاب النساء بهذا اللون إلى خليط المشاعر التي يمنحها من تعاطف وهدوء ودفء وسعادة غامرة. كما أن النظر إليه يشعرك بفخامة ورقي اللون الذي يدمج بين الود والقوة، وربما كان هذا واحداً من أسباب سيطرته على قطاع التكنولوجيا الآن.

إن وجود اللون الوردي الذهبي على أجهزتنا الذكية أمر مذهل، فلا يخفى على أحد منا أن هواتفنا هي واحدة من أسباب شعورنا بالإجهاد والتوتر، فيأتي اللون الوردي الذهبي الذي يغطيها ليمنحنا الشعور بالسلام الداخلي والصفاء الذهني.

وكخلاصة يبدو أن السيدات يعشقن هذا اللون لأنه يمنحهن الشعور بأقصى درجات الرفاهية والقوة، بالإضافة لكونه دليلاً على اهتمامهن ومتابعتهن لأحدث صيحات الموضة.

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي تتوافر باللون الوردي الذهبي، نتمنى أن تنال إعجابكم.

 

1️⃣ هواوي ميت 10 | Huawei Mate 10

سلسلة أجهزة هواوي ميت 10 مع جهاز في اللون الوردي الذهبي

يعتبر هاتف هواوي الجديد ميت 10 واحد من أحدث الأجهزة التي تتوافر باللون الوردي الذهبي، حيث تم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة الماضية. ومن المتوقع توفره في الأسواق خلال شهر تشرين الثاني القادم. يسرنا أن تطلعوا على كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز من خلال المراجعة التي قمنا بها عنه من هنا.

 

2️⃣  سماعات بيتس سولو 3 | Beats Solo 3

سماعة بيتس سولو 3 beats solo 3 في اللون الوردي الذهبي

تتألق سماعة الرأس بيتس سولو 3 الحاصلة على جائزة أفضل تصميم وصوت مع تقييم 4.7 من 5 بلونها الوردي الذهبي الرائع. وهذا التقييم العالي ليس مفاجئاً لما تحتويه السماعة من ميزات خارقة. فيمكن توصيل السماعة مع هاتفك الذكي عن طريق تقنية البلوتوث، لتعمل على بطاريتها التي تدوم حتى 40 ساعة بشكل متواصل أو متقطع. في حين أن 5 دقائق من الشحن كفيلة بتشغيلها لمدة 3 ساعات مع تقنية الشحن السريع. السماعة ذات تصميم يتمتع بالأناقة والمتانة كما توفر لك إمكانية الطي بسهولة لتأخذها معك حيثما تذهب. يمكنك تلقي المكالمات عن طريق بيتس سولو 3 والتحكم في مشغل الموسيقى على هاتفك المحمول، بالإضافة إلى القدرة على تفعيل وإعطاء الأوامر للمساعدة الشخصية سيري. أما سعر بيتس سولو 3 فهو 299 دولار أمريكي.

 

3️⃣آيباد برو | iPad Pro

آيباد برو ipad pro باللون الوردي الذهبي

 

يتميز الجهاز بشاشة متطورة بتكنولوجيا ProMotion بالإضافة لأداء مميز يوفره معالج A10X Fusion الجديد. آيباد برو مقاس 10.5 إنش يأتي بهيكل نحيف جدًا ووزن أقل من 500 غرام، وهو يُساعد المستخدمين على الإبداع والإنتاجية من خلال نظام iOS 11 الذي صدر مؤخراً. آيباد برو مثالي لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها ومشاركتها؛ حيث يمتلك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مع خاصية التثبيت البصري وكاميرا أمامية بدقة 7 ميغا بيكسل. يحتوي الجهاز أيضًا على 4 مكبرات صوت تمنحك صوتاً قوياً وواضحاً جداً. سعر الجهاز يبدأ من 649 دولار أمريكي.

 

هل تمتلكون إحدى الأجهزة الإلكترونية المتألقة باللون الوردي الذهبي؟ وما هو انطباعكم عن هذا اللون؟ شاركونا في التعليقات.

أخبار مميزة