PS4 pro games

8 ألعاب ذات رسوميات رائعة جداً ننصحكم بتجربتها على بلاي ستيشن 4 برو.

بواسطة

عند الحديث عن بلاي ستيشن 4 برو PlayStation 4 Pro، فلا يمكننا إلا نرفع القبعات احتراماً وتبجيلاً لشركة سوني Sony العالمية المنتجة لها، فقد أثبتت بلاي ستيشن 4 برو نفسها وبقوة بين جموع اللاعبين لتكون أفضل منصة ألعاب يعرفها العالم في عصرنا الحالي، بكل ما تملكه من مواصفات وإمكانيات رائعةً. لكن الحصول على لعبة يمكنها بالفعل الاستفادة من جميع إمكانيات منصة الألعاب هذه، ليس أمراً هيناً، ويرجع ذلك إلى أن نسبة كبيرة من الألعاب الموجودة حالياً يمكن تشغيلها على بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 4 برو. ولهذا السبب وفرنا عليكم في آراء تك عناء البحث عن ألعاب مميزة جداً تقدم لكم مستوى آخر من التسلية والمتعة أثناء لعبها على بلاي ستيشن 4 برو وفيما يلي سنستعرضها معاً.

follow us on telegram

تابعونا على تليجرام @Ara2Tech

1️⃣ FIFA 18

FIFA 18

إن كنت ترغب بالحصول على أعلى درجات الوضوح وملاحظة أدق التفاصيل في لعبة، يمكننا القول بأن فيفا 18 هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لديك خاصةً إن كنت واحداً من عشاق كرة القدم. وذلك يرجع إلى نقاء رسوميات اللعبة ودقتها العالية 4K بالإضافة لدعمها ميزة المدى الديناميكي العالي HDR. مع القدرة على عرض 60 إطار في الثانية. كما تم العمل على زيادة دقة عشب الملعب، وتحسين تأثيرات اللعبة بشكل عام.

2️⃣  Uncharted 4: A Thief’s End

Uncharted 4 A Thiefs End

تأتي لعبة أنشارتد بجزئها الرابع، ليكمل هذه السلسلة الشيقة من ألعاب التصويب وحل الألغاز والاستكشاف. كما يتم التنقل إلى عدة مدن حول العالم خلال أحداث القصة شيقة. تتميز اللعبة بدقة رسوميات رائعة 1440 بيكسل، على خلاف الإصدارات السابقة من اللعبة. مع القدرة على عرض 30 إطار في الثانية. ويزيد اللعبة تألقاً دعمها لميزة المدى الديناميكي العالي عند لعبها باستخدام بلاي ستيشن 4 برو، وبشكل خاص أثناء التجول بين المقابر وأشجار الغابات.

3️⃣ Infamous Second Son – First Light

Infamous Second Son - First Light

تدور أحداث لعبة Infamous Second Son – First Light في الحقبة الزمنية السابقة للعبة Infamous Second Son حيث يحتدم الصراع بين الخير والشر في مدينة سياتل العظيمة. أما البطل الرئيسي في اللعبة هو فيتش Fetch. وقد تم تحسين جودة الصور في اللعبة لتكون بدقة 1800 بيكسل، بالإضافة إلى تأثيرات المدى الديناميكي العالي التي زادت من روعة الألوان فيها.

4️⃣ Rise of the Tomb Raider

Rise of the Tomb Raider

تتمحور أحداث اللعبة حول البطلة لارا التي تواجه العديد من الصعوبات والتحديات في سبيل الوصول إلى المدينة المفقودة كيتاش في سيبيريا. في حين توجد مجموعة مسلحة تحاول أن تعيق حركتها وتصل إلى كيتاش قبلها. وعلى الرغم من أن اللعبة لا تمتلك ميزة HDR إلا أنه يمكن التعديل على إعداداتها لتصل دقتها إلى 2160 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية. وتمتاز اللعبة برسوميات ذات جودة عالية جداً وتظهر أدق التفاصيل بوضوح.

follow us on twitter

تابعونا على تويتر @Ara2Tech

5️⃣ Final Fantasy 15

Final Fantasy 15

يتميز الجزء الخامس عشر من سلسلة فاينال فانتاسي برسوم رائعة وعالم رائع بالإضافة لحركة واقعية وسلسة. تقدم اللعبة مزيجاً من الشخصيات المختلفة خلال أحداث القصة. مع العديد من المغامرات الشيقة والتحديات الصعبة. كما ستتاح لك الفرصة لقيادة القارب السريع والتعرف على المزيد من الوصفات السحرية الرائعة. أما دقة اللعبة فيمكن تعديلها لتصل إلى 1800 بيكسل. هذا وقد تم إضافة العديد من التحسينات على الظلال والصور بشكل عام. وإن كنت تمتلك شاشة تدعم تقنية HDR فسيزيد ذلك من جودة الصورة ونقاء الألوان أكثر فأكثر.

6️⃣ Horizon: Zero Dawn

Horizon Zero Dawn

في عالمٍ طغت عليه مخلوقات آلية غريبة، تظهر الشابة ألوي Alloy لتتحداهم وتقضي عليهم. تمتاز اللعبة بنظام قتالي ممتع ومليء بالتحدي، ويختلف عن غيره من الألعاب القتالية بكونه أقرب ما يكون إلى صيد الآليات للقضاء عليها أو تعطيلها مؤقتاً. تتألق اللعبة برسوميات مذهلة جداً، بدقة 4k ودعم لميزة المدى الديناميكي العالي. مما يمنحك القدرة على مشاهدة أصغر التفاصيل وأدقها. مع مساحة لونية رائعة.

7️⃣ Middle-earth: Shadow of War

Middle Earth Shadow of Mordor

إن كنت من عشاق فيلمي The Lord of the Rings وThe Hobbit فلعبة Middle-earth: Shadow of War ستنال إعجابك بالتأكيد، والسبب يرجع إلى أن أحداث القصة تدور حول أحداث الفيلمين تقريباً مع بعض التعديلات. اللعبة من النمط القتالي، يمكنك فيها استخدام السيف والخنجر والسهام لتحقق الانتصارات الرائعة. اللعبة بدقة 2160 بيكسل، وذات رسوميات واضحة جداً.

8️⃣ Deus Ex Mankind Divided

Deus Ex Mankind Divided

تعتبر لعبة Deus Ex Mankind Divided واحدة من أروع ألعاب الخيال العلمي، التي تجمع بين منظور الشخص الأول في اللعبة مع عناصر RPG. وتدور أحداثها في المستقبل مع التطور العلمي الكبير والإمكانيات الخارقة المتاحة. كما يغلب على اللعبة أسلوب التخفي والتسلل لإنجاز المهمات بنجاح. اللعبة ذات صورة بجودة عالية يمكن أن تصل إلى 2160 بيكسل. وستكون تجربة لعبك أكثر متعة إن كنت تمتلك شاشة UHD أو شاشة تدعم HDR.

في النهاية متابعينا الأعزاء، أي الألعاب السابقة نالت إعجابكم أكثر؟ وهل تفكرون في الحصول على واحدة منها؟ بانتظار آرائكم

قد يعجبك أيضاً: أسبوع باريس للألعاب يكشف النقاب عن الكثير من الألعاب الاستثنائية!

2 تعليقان
  1. […] ستكون متاحة أيضاً عند وصل الشاشة على منصات الألعاب متل بلاي ستيشن وإكس بوكس، وكذلك ألعاب أندرويد. وأن الشاشة ستتمتع […]

  2. […] يكون وجود السماعة وعدمه واحد. فتخيل مثلاً، أن تلعب FIFA أو PES دون أن تستمتع بأصوات المشجعين في الملعب، وصوت […]

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة