أسبوع باريس للألعاب

أسبوع باريس للألعاب يكشف النقاب عن الكثير من الألعاب الاستثنائية!

بواسطة

صادف يوم 30 تشرين الأول بداية الأسبوع الأهم من كل سنة لعشاق الألعاب بشكل عام، ولاعبي بلاي ستيشن بشكل خاص وذلك بمناسبة بداية مؤتمر ” أسبوع باريس للألعاب ” الذي تستعرض من خلاله سوني أضخم وأجمل الألعاب القادمة إلى عالمها الرائعPS4 ، وهذه السنة كانت الإضافة بعرض ألعاب مخصصة للواقع الافتراضي PSVR. حيث تم الكشف عن 30 لعبة بلاي ستيشن، من ضمنها 7 ألعاب جديدة كلياً.

ونحن بدورنا في آراء تك سنسلط الضوء على أضخم وأجمل 10 ألعاب تم الكشف عنها خلال أسبوع باريس للألعاب على أمل أن تنال إعجابكم.

1️⃣ غوست أوف تسوشيما  | GHOST OF TSUSHIMA

لعبة رائعة من إنتاج شركة Sucker Punch صاحبة سلسلة اللعبة الشهيرة Infamous. تدور أحدث لعبة GHOST OF TSUSHIMA في اليابان في جزيرة تسوشيما تحديداً زمن العصر الإقطاعي. حيث يقوم الجنود بمهاجمة Tsushima يعيثون فيها فساداً وخراباً وقتلاً للسكان الأصليين. وعليك أن تقوم بالدفاع عن الجزيرة باستخدام أساليب قتالية سريعة والتنقل من موقع لآخر كالأشباح لتحافظ على حياتك. وحتى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق اللعبة.

2️⃣ سبلونكي 2  | SPELUNKY 2

بعد انتظار طويل تم الإعلان عن جزء جديد من اللعبة الأكثر شهرة ضمن فئة الألعاب المستقلة SPELUNKY 2. اللعبة عبارة عن رحلة شيقة في أعماق الأرض لاستكشاف أماكن مذهلة، ومحاربة أشرس الوحوش والحصول على الكنوز الوفيرة. و على الرغم من قلة المعلومات المتوافرة عن اللعبة حتى الآن. لكن من المؤكد أن اللعبة ستعمل على PS4 فور صدورها.

3️⃣غواكاميلي 2  | GUACAMELEE 2

جزء جديد يصدر من لعبة GUACAMELEE وأحداثها مستوحاة من الفولوكلور المكسيكي. حيث ستبدأ مغامرة جديدة في اللعبة تكون تكملة للجزء الأول من اللعبة. وستبدأ الأحداث منذ اللحظة الآخيرة في الجزء الأول وما حدث بعدها. كما سيكون على عاتق البطل مهمة مواجهة الخطر الجديد. اللعبة ستكون متوافرة قريباً على بلاي ستيشن 4.

4️⃣ ذا غاردنز بتوين  | THE GARDENS BETWEEN

لعبة جديدة كلياً، تم وصفها على أنها قصة صداقة حقيقية بين شخصيتين رئيسيتين تدور أحداث القصة حولهما. وتبدأ المغامرة الشيقة أثناء عبورهما في عالم مليئ بالأشياء الغريبة والكبيرة مثل الأبراج الضخمة. تعد اللعبة بتقديم متعة لا مثيل لها للاعبين وبشكل خاص ميزة التحكم بالوقت في اللعبة، كما أكد ذلك القائمين على تطوير اللعبة، حيث يمكن تقديم الوقت أو إرجاعه إلى الوراء، وهذا بدوره سيؤدي إلى ظهور العديد من الألغاز المحيرة. اللعبة قادمة لبلاي ستيشن 4 خلال عام 2018.

5️⃣ ميغاليث | MEGALITH

لعبة رماية رائعة مصممة للواقع الافتراضي. حيث يتحكم اللاعبون بمخلوقات ضخمة تدعى الـ تيتان Titan هدفها الوحيد خوض المزيد من المعارك لتصبح الأكثر قوةً على الإطلاق. وعليك التحلي بالحنكة والتخطيط والاستراتيجية لتتغلب على أعداءك. يمكنكم الحصول على اللعبة خلال عام 2018 من PSVR.

6️⃣ فاينال فانتاسي 15 | FINAL FANTASY XV: EPISODE IGNIS

يوم 13 كانون الأول سنكون على موعد مع الجزء الأخير والأكبر من سلسلة فاينال فانتاسي بنمط اللعب الفردي. وفي هذا الجزء الذي انتظرناه طويلاً سيتم الكشف عن الكثير من التفاصيل في القصة بالتزامن مع سير الأحداث في اللعبة. كما ستتاح لك الفرصة لقيادة القارب السريع والتعرف على المزيد من الوصفات السحرية الرائعة.

7️⃣ ذا هونغ كونغ ماساكر | THE HONG KONG MASSACRE

وهي لعبة رماية وأكشن من تطوير الفريق السويدي VRESKI، تتميز اللعبة بالكثير من العنف والدموية لتتمكن من خوض تجربة جديدة لا مثيل لها. وعلى الرغم من عدم توفر الكثير من المعلومات عن اللعبة إلى أنها ستكون خلال عام 2018 متوافرة على بلاي ستيشن 4 كما سيكون هنالك نسخة أخرى مخصصة للحواسيب.

8️⃣ كونكريت جيني | CONCRETE GENIE

لعبة رائعة تأخذك في مغامرة شيقة يعيشها طفل ضمن عالم مليء بالسحر والوحوش. حيت ستعلب بشخصية مراهق يتهرب من مضايقة المراهقين الآخرين له وإزعاجاتهم، ليعيش في عالمٍ خاص يصنعه لنفسه من خياله. ويبدأ مغامرته الممتعة فيه. اللعبة ستكون متوافرة خلال العام القادم على PS4.

9️⃣ إريكا | ERICA

لعبة الدراما والتحقيق والغموض إريكا تعتبر واحدة من ألعاب البلاي ستيشن الجديدة التي تمنحك تجربة رائعة من خلال إمكانية التحكم بها عن طريق كل من البلاي ستيشن من جهة والأجهزة الذكية من جهة أخرى، وهذا بفضل برنامج سوني الجديد بلاي لينك PlayLink. حتى الآن لا يعرف الموعد الرسمي لطرح اللعبة.

🔟 بلود آند تروث | BLOOD & TRUTH

وهي لعبة تصويب وأكشن رائعة ذات قصة متماسكة تعمل باستخدام الواقع الافتراضي PSVR. تدور أحداث القصة حول رجل غادر لندن ليكون جندياً يدافع عن بلاده، ليكتشف لاحقاً أن عائلته تعرضت للأذى، فيقرر العودة إلى لندن ليأخذ بالثأر وينتقم لعائلته. وحتى الآن لا يوجد موعد محدد لإطلاق اللعبة.

ما اللعبة الأكثر إثارةً لانتباهكم من هذه الألعاب؟ وما أول لعبة تنون الحصول عليها؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

3 تعليقات
  1. […] قد يعجبك أيضاً: أسبوع باريس للألعاب يكشف النقاب عن الكث… […]

  2. […] الخاص بها. كما يمكن استخدامها مع منصات الألعاب مثل بلاي ستيشن، أو لمشاهدة القنوات التلفزيونية أو يوتيوب. تمتلك […]

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة