pg2

PG2 حذاءٌ رياضيٌ مميز .. ثمرة التعاون المشترك بين نايك وبلاي ستيشن!

بواسطة

إن كنت من عشاق الرياضة فلابد أنك تدرك مدى أهمية أن تلبس حذاءً رياضياً مريحاً، وكيف سينعكس ذلك على أداءك لتمريناتك اليومية كالجري مثلاً، أو أثناء مبارياتك مع أصدقاءك سواءً أكانت مباراة كرة قدم أو كرة سلة وحتى التنس وغيرها من الرياضات المتنوعة. وبحسب الخبراء، فإن عبارة “راحة الجسم تبدأ من القدمين” صحيحة تماماً، والحذاء الرياضي الجيد يمكن أن يكون الأساس لنجاح تدريبك أو تدميره. ليس هذا فحسب، بل إن اختيار حذاء غير مناسب قد يضر القدمين على المدى الطويل. وعند الحديث عن الأحذية الرياضية فلابد من ذكر عملاقة الأدوات والمعدات الرياضية الأمريكية نايك Nike صاحبة واحدة من أغلى العلامات التجارية في العالم. ويزين شعارها قمصان أشهر فرق كرة القدم الدولية. ويعرف عن نايك رغبتها الدائمة في التعاون مع شركات أخرى لتقديم منتجات أفضل. فاختارت أن تكون حليفتها لهذه المرة، معشوقة اللاعبين Sony، وبالأخص منصة الألعاب الشهيرة بلاي ستيشن PlayStation. لتصدرا معاً وبمشاركة لاعب كرة السلة لفريق أوكلاهوما بول جورج Paul George، الحذاء الرياضي PG2.

pg2 front

نقلاً عن نايك فإن جورج يعتبر نفسه واحداً من عشاق الألعاب، ولذلك أراد أن يوصل للعالم بأجمعه من خلال هذا الحذاء الرياضي مدى عشقه لمنصة الألعاب بلاي ستيشن، أثناء تواجده في ملاعب كرة السلة. وبناءً على ذلك فقد تم تصميم الشكل الخارجي لـ PG2 ليكون مستوحى من بلاي ستيشن، في حين تزين الجهة العلوية لإحدى فردتي الحذاء شعار PS. أما الثانية فهي تحتوي الشعار الخاص باللاعب بول جورج. وما يزيد من روعة الأمر هو الضوء الأزرق المنبعث من الشعارين عند تشغيلهما، بالإضافة لشعورك باهتزاز بسيط في الحذاء أشبه ما يكون باهتزاز قبضة بلاي ستيشن. وبحسب نايك فإن البطاريات الموجودة في PG2 يمكنها العمل لمدة 150 ساعة، ولا يمكن استبدالها أو شحنها، لذلك عليك الانتباه من الإفراط في استخدامها.

follow us on telegram

تابعونا على تليجرام @Ara2Tech

يتميز نعل حذاء PG2 بتصميمٍ رائع جداً يشابه خلفية المجرة الخاصة ببلاي ستيشن والتي قامت سوني بتزويد نايك بها. وإن أمعنت النظر في النعل ستجده يضم كلاً من اللون الأزرق والأخضر والوردي والأحمر. فهل تذكرك هذه الألوان بشيء ما؟ عشاق بلاي ستيشن وحدهم سيعرفون الإجابة، فهذه هي ألوان أزرار القبضة.

pg2 side

أما توني هاردمان Tony Hardman مصمم حذاء PG2 فقد أكد بأن الفكرة من الحذاء هي إظهار مدى ولع بول جورج بـ بلاي ستيشن. لكن الهدف الأهم من ذلك، هو إنتاج حذاء رياضي مميز ومريح ليستخدمه بول أثناء مبارياته. ولضمان تقديم مستوىً من الراحة للقدمين قامت نايك بإضافة طبقة مبطنة للحذاء في الوسط، يغلفها مطاط من نوع خاص، أزرق اللون يضيء في الظلام.

follow us on twitter

تابعونا على تويتر @Ara2Tech

وأضاف هاردمان أنه من الضروري جداً أن تطابق الألوان الموجودة على الحذاء ألوان قبضة بلاي ستيشن، ليتمكن أي شخص من رؤيته بربطه مباشرةً في ذاكرته ببلاي ستيشن حتى قبل أن يرى الشعار الخاص بها.

ps controller

وهذا ليس كل شيء، فعلى إحدى فردتي الحذاء من الخلف ستجد رمزاً مؤلفاً من بضعة أرقام وأحرف، عند استخدامه في بلاي ستيشن ستتمكن من الحصول على الواجهة الخاصة بـ بول جورج، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى مميزة.

pg2 back

ومن المقرر أن يصل PG2 إلى الأسواق بحلول العاشر من شهر شباط عام 2018 بسعر يبلغ 110 دولاراً أمريكياً. لكن المؤسف في الأمر أن الكمية ستكون محدودة فإن كنت ترغب بالحصول عليه عليك الإسراع في ذلك.

متابعينا الأعزاء، ما رأيكم بحذاء PG2؟ وهل تعتقدون أن يكون في المستقبل المزيد من التعاون بين نايك وسوني؟ شاركونا رأيكم.

قد يعجبك أيضا: توقعات موعد صدور بلاي ستيشن 5 منصة سوني المرتقبة للألعاب وميزاتها

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة