google pixel 3 xl

تسريبات توضح الشكل الخارجي وبعض مواصفات هاتف Google Pixel 3 XL المرتقب

بواسطة

على الرغم من أن العملاقة الأمريكية جوجل ما زالت تختبر هاتفها الجديد لهذا العام Google Pixel 3 XL إلا أن العديد من التسريبات والإشاعات بدأت بالظهور على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصةً تلك المهتمة في مجال التكنولوجيا، وكان آخر تلك التسريبات مجموعة من الصور المتنوعة التي توضح الشكل الخارجي للهاتف، وكانت هذه الصور منارةً لخبراء الهواتف الذكية لتخمين مواصفات الهاتف الجديد، وفي المقابل لم تحرك جوجل ساكناً في وجه هذه التسريبات ولم تصرح بالنفي أو الإيجاب على الإطلاق، مما يزيد من احتمالية أن تكون الصور المسربة حقيقية، لكن الملفت في الأمر أن الهواتف لا تمتلك شعار جوجل التقليدي G وإنما رمزاً جديداً لم نراه من قبل، فهل سيكون هذا هو الشعار الجديد لهواتف بيكسل؟ على أي حال جمعنا لكم في آراء تك كامل التفاصيل المتاحة حتى الآن، بالإضافة للصور المسربة، فابقوا معنا.

بدأت الصور المسربة بالظهور مع بداية شهر حزيران الفائت، والتي أوضحت أن هاتف Google Pixel 3 XL سيكون باللون الأسود إلا أن صوراً جديدة تم نشرها اليوم تؤكد وجود نسخة أخرى من الهاتف باللون الأبيض، وعند مقارنة الصورتين معاً تجد أن الهاتفين متطابقين تماماً مما يؤكد نظرية أن يكون هذا هو هاتف Google Pixel 3 XL الجديد.

google pixel 3 xl black

يمتلك الهاتف شاشةً تمتد على طول الهاتف لكنها ذات تصميم نوتش غريب بعض الشيء، وغرابته تنبع من حجمه المختلف عرضاً عن تصميم نوتش التقليدي. ويتوقع أن يكون حجم Google Pixel 3 XL مشابه لسابقه Pixel 2 XL فيكون طوله 158 مم تقريباً وعرضه 77 مم تقريباً. لكن الشاشة لن تكون بنفس القياس والسبب يعود إلى تصميم نوتش الذي يتيح إمكانية استخدام جزء أكبر من الواجهة الأمامية للهاتف. أما الواجهة الخلفية للهاتف فقط أكد المصدر المسؤول عن تسريب الصور أنها مصنوعة بشكلٍ كامل من الزجاج المقوى.

google pixel 3 xl notch

كما تظهر الصور المسربة ايضاً امتلاك هاتف Google Pixel 3 XL كاميرا خلفية واحدة بجانبها ضوء فلاش، أما الكاميرا الأمامية فهي مزدوجة، لكن حتى الآن لا يعرف السبب وراء وجود كاميرتان وما هي الحساسات التي أضافتها جوجل إلى هاتفها الجديد.

google pixel 3 xl back

ومن الميزات الأخرى التي توضحها الصور المسربة لهاتف Google Pixel 3 XL وجود حساس بصمة الاصبع في وسط الجهة الخلفية من الهاتف، بالإضافة لمنفذ USB من نوع C. لكن يلاحظ عدم وجود مدخل 3.5 مم للسماعات.

follow us on telegram

تابعونا على تليجرام @Ara2Tech

كما أكدت المصادر أن هاتف Google Pixel 3 XL يعمل بنظام أندرويد P مع مساحة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجا بايت، يرافقها ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت. في حين تشير الإشاعات إلا أن الهاتف الجديد سيمتلك ميزة الشحن اللاسلكي. بالإضافة لإمكانية استخدام ميزة الشحن السريع عن طريق منفذ USB-C.

ويتوقع أن تعلن جوجل عن هاتفها الجديد في شهر تشرين الأول القادم، لكن حتى الآن لا يوجد أي تصريح رسمي حول موعد الإطلاق وتوافره في الأسواق.

follow us on twitter

تابعونا على تويتر @Ara2Tech

متابعينا الأعزاء، ما هي الميزات الأخرى التي تتوقعون أن تتوافر في هاتف Google Pixel 3 XL المرتقب؟ وكم تتوقعون أن يكون سعره؟ مع العلم أن هاتف Google Pixel 2 XL تم طرحه لأول مرة في الأسواق بسعر يبدأ من 849 دولار أمريكي.

قد يعجبك أيضاً: ميزات في هاتف Galaxy S9 يطالب المستخدمون بتعديلها في Galaxy X!

لتبقوا على الاطلاع بآخر الأخبار التكنولوجية تابعونا على فيسبوك.

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة