Galaxy s8

هواتف سامسونغ تعود للمنافسة واطلاق اس8 !

بواسطة

أطلقت شركة سامسونغ المتخصصة في انتاج الأجهزة الإلكترونية يوم أمس، هاتفها الجديد ضمن سلسلة غلاكسي ليحمل الهاتف اسم Galaxy8 و Galaxy8plus.

فريق آراء تك حصل على المواصفات التي أعلن عنها عملاق صناعة الإلكترونيات الكوري، وجرب الأجهزة التي طرحتها الشركة حيث من المتوقع ان يبدأ البيع الرسمي لها في لأسواق في 21 أبريل المقبل.

أهم ما يميز جهاز Galaxy8 هو معالجه الجديد والأكثر تطورًا في سوق الهواتف، خاصة لسرعته الكبيرة وحفاظه على البطارية، أما الشاشة فجاءت بحجم 5.8 بوصة في غلاكسي 8 و6.2 بوصة لغلاكسي بلاس 8.

على نطاق التصميم، فقد أزالت سامسونغ الزر الرئيسي من واجهة الهاتف وتركت كامل المساحة للشاشة، فيما أصبح مكان البصمة بالقرب من الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 12ميغابيكسل، والأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

الهاتف مقاوم للمياه ومضاد للغبار ويدعم تقنية الشحن اللاسلكي حيث تبلغ سعة البطارية في غلاكسي8 ثلاثة آلاف ميلي أمبير أما الشقيق الأكبر فيمتلك بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

أضافت سامسونغ مساعد رقمي مزود بتقنية الذكاء الصناعي اسمه Bixby حيث لا يقتصر دوره على تنفيذ الأوامر الصوتية، بل يقوم بتحليلها وفهم ما ورائها، حيث تعتبر هذه الإضافة ضربة موجهة لشركة آبل ومساعدها الشخصي سيري.

هل تعتقد أن سامسونغ تجاوزت فضيحة الهواتف المتفجرة؟

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة