ASUS ROG Zephyrus

حاسب محمول اسطوري للغيمرز قريبًا !

By

أعلنت شركة ASUS عن جهاز كومبيوتر محمول مخصص الغيمرز ضمن سلسلة حواسيب جمهورية اللاعبين Republic of gamers التي تطلقها الشركة للاعبين حول العالم.

الجهاز الجديد يعتبر الأنحف والأقوى في نفس الوقت، حيث تم اعتماد نوع من جديد من الألومنيوم المعالج، ما أكسب الجهاز ميزات مبتكرة بين عائلة ROG التي ينتمي إليها.

وزن الجهاز يصل إلى 2.20 كيلوغرام فقط، أما سماكته فهي بحدود 18 مليميتر، ويدعمه معالج من طراز #Intel من الجيل السابع المحدث Core i7- 7700HQ ، حيث يعتمد هذا المعالج على اربع نواة من نوع KABY Lake الأمر الذي يساعده في توفير الطاقة اللازمة لتشغيل كافة الألعاب وتطبيقات الواقع الافتراضي.

يحمل الحاسب اسم ASUS ROG Zephyrus ويشابه في أداءه أفضل الحواسب المكتبية بفضل بطاقة الرسوم المتطورة من نمط Nvidia GeForce GTX 1080

أما حجم الشاشة فيبلغ 15.6 انش Full HD مع قرص صلب 1 تيرابايت و24 GB ذاكرة عشوائية.

أبرز ما يميز هذا الحاسب اعتماده على نظام السحب الهوائي الديناميكي الذي يبرد الحرارة بكفاءة عالية عبر فتحة من 6 مليميتر، ومروحة متطورة بشفرات أقل بنحو 35 بالمائة من السماكة التقليدية.

نجاح اسوس في سلسلة ROG سيساعدها على اكتساب حصة أكبر من السوق العالمية التي تقدر بمليارات الدولارات، ومع ذلك لم تبح الشركة عن سعر المنتج بعد، إلا أنها وعدت بتوفيره في الأسواق بعد عدة أيام وجميعنا بانتظار انتهاء العد التنازلي الموجود على موقع اسوس الرسمي !

اكتب اسم صديقك العاشق للألعاب بالتعليقات ليصله خبر الحاسب الجديد، ولا تنسى أن تشاركنا رأيك

You may also like