صورة لجهاز Asus ROG Strix GL503

أفضل لابتوب للألعاب من تصنيع أسوس!

بواسطة

تشهد صناعة ألعاب الفيديو تطوراً كبيراً وانتشاراً واسعاً حول العالم وكنتيجة حتمية سينعكس ذلك على تطور صناعة الأجهزة الملائمة لتشغيل الألعاب وتقديم أفضل أداء وتجربة ممكنة لعشاق الألعاب.

شهد عام 2017 إصدار العديد من أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب كل واحد منها يتسم بميزات تفوق الآخر وبأسعار متفاوتة، اخترنا لكم اليوم جهاز ذو أداء عالي وسعر مناسب يبدأ بـ 1000$ مقارنة بإمكانياته الخارقة.

يُعد لابتوب Asus ROG Strix GL503 من أفضل الأجهزة المشغلة للألعاب في عام 2017. يتميز الجهاز بتصميم خارجي انسيابي ورائع من اللون الأسود وتدرجاته كما يتخلله اللون الأحمر بشكل بسيط جداً.

يوفر هذا اللابتوب كل ما تحتاجه للحصول على تجربة استثنائية في عالم الألعاب، وذلك تبعاً لمواصفاته المميزة التي تتضمن أحدث معالج أنتل من الجيل السابع Intel® Core™ i7 وكرت معالجة رسوميات إنفيديا GeForce® GTX 1060 وشاشة بقياس 15.6 إنش بدقة 1080 بيكسل وهي مناسبة جداً للألعاب أو للتعديل على الصور والفيديوهات.

يقدم مركز مراقبة أداء الألعاب ROG Gaming Center الكثير من المعلومات المفيدة، مثل أداء وحدة المعالجة المركزية وأداء وحدة معالجة الرسوميات ودرجة حرارة اللابتوب وغيرها مع إمكانية تعديل الإعدادات مباشرةً، كما يمكن الوصول إلى هذا المركز عن طريق التطبيق المخصص له على الهواتف العاملة بنظام أندرويد.

الذاكرة الافتراضية للجهاز (RAM) هي 16 جيجابايت مع إمكانية التعديل عليها وإضافة ذاكرة أخرى بنفس السعة لتصبح 32 جيجابايت وهذا أكثر مما ستحتاج إليه إذا رغبت بتصوير مقاطع فيديو أثناء اللعب أو البث بشكل مباشر على الانترنت بسلاسة.

يوجد بعض الميزات الأخرى مثل سعة التخزين 1 تيرابايت من نوع HDD ويمكن إضافة وحدة ثانية SSD، بالإضافة لدعمه نظارات الواقع الافتراضي لخوض تجربة لُعب لا تنسى، واحتواءه على نظام تبريد مميز للمحافظة على درجة حرارة متوازنة حتى عند رفع إعدادات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات إلى أقصى حد، وأخيراً يمكن تغيير لون لوحة المفاتيح حسب ما يناسبك.

ما رأيكم بمواصفات ROG Strix GL503؟ وهل يرقى جهاز بمثل هذه المواصفات إلى توقعاتكم وطموحاتكم؟ شاركونا آرائكم!

شاركنا التعليق

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بكم

أخبار مميزة